منتديات ابداع بلا قيود

خدمة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ضع إيميلك ليصلك كل جديد المنتدى

 

 هاتف إكسبيريا زد ينفرد بتقديم تقنية ذكية للتحكم فى عمر البطارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
Admin

الساعة :
عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 17/04/2013

هاتف إكسبيريا زد ينفرد بتقديم تقنية ذكية للتحكم فى عمر البطارية Empty
مُساهمةموضوع: هاتف إكسبيريا زد ينفرد بتقديم تقنية ذكية للتحكم فى عمر البطارية   هاتف إكسبيريا زد ينفرد بتقديم تقنية ذكية للتحكم فى عمر البطارية I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 08, 2013 10:54 pm


هاتف إكسبيريا زد ينفرد بتقديم تقنية ذكية للتحكم فى عمر البطارية Xperia_Z_BATTRY

أدى التطور الهائل فى صناعة الهواتف الذكية، إلى تزايد الطلب عليها بشكل لافت، لدرجة أنها أصبحت من ضروريات الحياة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين وتشير التقارير إلى أن مبيعات الهواتف الذكية سجلت نموا كبيرا خلال العام الماضى، مقارنة بالهواتف الأخرى، وهو ما يؤكد اتجاه المستخدمين بمختلف دول العالم إلى إقتناء الهواتف الذكية، والتى أصبحت تمثل بديلا لأجهزة الكمبيوتر فى الكثير من الاستخدامات، وأهمها متابعة مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الساعة، بالاضافة على استخدام تطبيقات أخرى مبتكرة مثل ” Whatsapp و Viber” وألعاب Subway Surfers, Fruit Ninja & Angry Birds. وتسجيل اللحظات السعيدة من خلال كاميرا  ذات تقنية عالية.
وتتسابق شركات صناعة الهواتف العالمية على اطلاق أجهزة متطورة ومبتكرة من حيث الامكانيات أو التصميم أو التطبيقات لجذب المستخدمين، ولكن بالرغم من عشرات المزايا والامكانيات التى يتم الاعلان عنها مع طرح أى جهاز جديد، يظل السؤال الأهم لأى مشترى للهواتف الذكية هو “عمر البطارية” أو بمعنى أخر مدة الاستخدام، خاصة فى ظل الشكوى المتزايدة من نفاذ البطارية بشكل سريع عند استخدام بعض التطبيقات أو عند تصفح الانترنت أو حتى سماع الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو.
وساهم التخوف من حجم استهلاك البطارية، فى تردد البعض من شراء الهواتف الذكية، لدرجة أن عمر البطارية أصبح أهم المزايا التى يبحث عنها أى مشترى جديد للهواتف الذكية، حيث يمكنه من البقاء على اتصال لفترات طويلة، وقد ظهر هذا الاتجاه بشكل واضح فى السوق المصرى، خاصة فى ظل تزايد عدد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى.
ومن جانبها سعت شركة سونى موبايل رائدة صناعة المحمول، إلى تلبية احتياجات العملاء من محبى الهواتف الذكية، وحرصت على أن تزيل من أذهانهم هاجس “عمر البطارية”، مع الاستمتاع بمزايا فريدة وتصميم راقى وتكنولوجية مبتكرة، ويظهر ذلك فى هواتف اكسبيريا الذكية الرائعة التى أحدثت تحولا كبيرا فى عالم الهواتف الذكية وحققت مبيعات هائلة.
وتزخر مجموعة هواتف إكسبيريا بهاتف إكسبيريا زد “XPERIA™ Z” والذى تم إطلاقه مؤخرا فى السوق المصرى، وهو الهاتف الفريد الذى يتيح التحكم فى عمر البطارية وفى استهلاكها، وتشغيل التطبيقات حسب أولويات المستخدم, وهو ما يجعل جهاز سوني الجديد “XPERIA™ Z” من الأهم والأقوى في عالم الهواتف الذكية، حيث  انه يعمل 530 ساعة فى  وضع الاستعداد و 14 ساعة فى وضع المكالمات ويعمل لمدة 40 ساعة تشغيل موسيقى.
ويحتوى اكسبيريا زد على خاصية وضع Stamina Mode والتى تسمح للمستخدم بان يقوم بغلق الوظائف التي قد لا يحتاج إليها فى الجهاز, أو التي قد لا تكون قيد الاستعمال, مما يطيل في عمر ووضع الاستعداد لبطارية الجهاز لأطول فترة ممكنة, كما أن المستخدم لديه الحرية في تحديد التطبيقات والوظائف التي يريد لها العمل علي الجهاز، والتى قد تؤثر في البطارية مثل الربط بالواي فاي, والتوصيل بتقنية البلوتوث, والإخطارات وغيرها من التطبيقات والوظائف, ويمكن لهذا الوضع أن يزيد من عمر البطارية حتي 400%.
كما تتيح خاصية Battery STAMINA للمستخدم إدارة البطارية بشكل أكثر ذكاءً، ويمكنه تحسين مدّة وضع الانتظار لديك لأربعة أضعاف أو أكثر. كما يستدل الهاتف على وضع إغلاق الشاشة، فيقوم بإغلاق التطبيقات التي لا يحتاج إليها المستخدم والتي تستنزف البطارية، ثم يقوم بتشغيلها مرة أخرى عندما يتم تشغيل الشاشة مرة أخرى.
يذكر أن هاتف “XPERIA™ Z” المقاوم للمياه والخدش والذى يعد طفرة هائلة فى عالم صناعة الهواتف الذكية حيث يعمل فى ظل الظروف الصعبة ويمكن المستخدم من الاتصال وهو فى الماء دون حدوث أى تأثير سلبى له. و من خلال شاشة إكسبيريا زد التى تعد طفرة فى تكنولوجيا الشاشات متعددة اللمس يمكن للمستخدم انجاز العديد من المهام فى نفس الوقت. بالأضافة إلى انه يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التى بدأت بها سونى موبايل عام 2013 والذى لاقى استحسانا وقبولا كبيرا من المستخدمين بعد طرحها بالأسواق المصرية.
الجدير بالذكر أن هاتف “اكسبيريا زد” يعمل على نظام أندرويد 4.1.2 – Jelly Bean ومعالج  Snapdragon S4 Pro رباعي النواة ، بسرعة 1.5 جيجاهيرتز وشاشة 5 بوصات – Full HD.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdaa.forumalgerie.net
 
هاتف إكسبيريا زد ينفرد بتقديم تقنية ذكية للتحكم فى عمر البطارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع بلا قيود :: المنتدى العام :: منتدى البرامج والتكنلوجيا :: منتدي الهاتف الجوال-
انتقل الى:  

سحابة الكلمات الدلالية
شات صوتي دردشة صوتية