منتديات ابداع بلا قيود

خدمة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ضع إيميلك ليصلك كل جديد المنتدى

 

 إحذر | كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال، تسجله عليك خدمة سيري Siri وتخزنه بسيرفرات شركة أبل ولمدة عامين !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
Admin

الساعة :
عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 17/04/2013

إحذر | كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال، تسجله عليك خدمة سيري Siri وتخزنه بسيرفرات شركة أبل ولمدة عامين !! Empty
مُساهمةموضوع: إحذر | كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال، تسجله عليك خدمة سيري Siri وتخزنه بسيرفرات شركة أبل ولمدة عامين !!   إحذر | كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال، تسجله عليك خدمة سيري Siri وتخزنه بسيرفرات شركة أبل ولمدة عامين !! I_icon_minitimeالإثنين مايو 27, 2013 5:27 pm

إحذر | كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال، تسجله عليك خدمة سيري Siri وتخزنه بسيرفرات شركة أبل ولمدة عامين !! CyberKov_Siri
كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال قمت بها بواسطة برنامج شركة أبل سيري – Siri – المتوفر في الآيفون والأيباد – بل كل تغريدة كتبتها بواسطتها وكل رسالة نصية SMS ارسلتها عبرها وكل سؤال سألته هذه الشيطانه Siri كانت تخزنه عليك شركة أبل وتعرف وقته ومكانه وتعرف ردة الفعل التي قمت بها بعد سماع لإجابتها !!

هذا ما كشفت عنه المتحدث بإسم شركة أبل ولأول مره لموقع Wired الشهير ، حيث قال أن كل كلمة وحرف تحدثت به مع سيري فإنه يتم تحليلة ثم تخزينه في سيرفرات شركة أبل لمدة عامين كاملين، لأغراض تتعلق بتحسين الخدمة وتطويرها و جعلها أسرع وأسهل وأفهم لمقاصد الناس في المستقبل !!

وقد أشعر هذا التصريح الكثير من الناس بالصدمة، خاصة أن شركة أبل لم تذكر في سياسة الخصوصية ولا في قسم الأسئلة والإستفسارات اي شيء يتعلق بقيامها بحفظ المحادثات والأسئلة والتعليمات لتكون عبارة عن مقاطع صوتية في سيرفراتها.

وقد إستنكر محامي إتحاد الحريات المدنية ما قامت به أبل وعدم وضوح سياستها في خدمة سيري والكشف عن تخزينها للمحادثات بشكل مفاجئ وطالبها بإصدار بيان يوضح كافة تفاصيل سياسة الخصوصية والإحتفاظ بالبيانات.

يعتبر هذا التصرف الأهوج من شركة أبل انتهاكاً خطيراً للخصوصية والتي لا يجب أن يتم السكوت عنه أبداً فالناس تستخدم خدمة سيري في حياتهم الخاصة وبشكل يومي، فمن ترتيب المواعيد والإجتماعات وتسجيلها بالرزنامة والملاحظات، الى أوامر البحث الصوتي حول أمور متعلقة بالعمل والحالة الصحية و العلاقات الشخصية، الى كتابة الإيميلات الخاصة بالعمل او الإيميلات الشخصية الى التغريد بواسطتها او كتابة الرسائل النصية، قد تكون سجلت بها أسرارك الطبية أو المهنية او العسكرية أو التجارية او الإجتماعية !! فبأي حق وبأي قانون تقوم شركة أبل بتخزينها وبدون إعلامنا بذلك، وهل تشاركه مع الشركات الأخرى وهل تبيعه للمؤسسات المهتمة ام لا وماذا لو إنكشفت هذه المحادثات وظهرت وأصبحت سوقاً لكل من هب ودب.

ويبقى السؤال هنا، هل تقوم شركة أبل بتخزين محادثات الفيديو بالتي تجري بواسطة الـ FaceTime !! من يدري ؟!

تنبيه | قد يكون من المريح شيئاً ما أن أبل قالت أنها تقوم بحذف محادثاتك مع سيري فوراً في حال قيامك بإيقاف وتعطيل الخدمة من جهازك.

فماذا تنتظر ؟ هل أنت بحاجة للمزيد من الجواسيس ؟!

قم بتعطيل خدمة سيري وحافظ على خصوصيتك ولا تتردد ..
مصادر للإستزادة هنا و هنا وهنا و هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdaa.forumalgerie.net
 
إحذر | كل كلمةٍ وكل حرف كل جملةٍ وكل سؤال، تسجله عليك خدمة سيري Siri وتخزنه بسيرفرات شركة أبل ولمدة عامين !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع بلا قيود :: المنتدى العام :: منتدى البرامج والتكنلوجيا :: منتدي الهاتف الجوال-
انتقل الى:  

سحابة الكلمات الدلالية
شات صوتي دردشة صوتية