منتديات ابداع بلا قيود

خدمة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ضع إيميلك ليصلك كل جديد المنتدى

 

 هل جاءك الموت وانقضى بك الأجل !! لاتحزن تستطيع التغريد رغم ذلك !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
Admin

الساعة :
عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 17/04/2013

هل جاءك الموت وانقضى بك الأجل !! لاتحزن تستطيع التغريد رغم ذلك !! Empty
مُساهمةموضوع: هل جاءك الموت وانقضى بك الأجل !! لاتحزن تستطيع التغريد رغم ذلك !!   هل جاءك الموت وانقضى بك الأجل !! لاتحزن تستطيع التغريد رغم ذلك !! I_icon_minitimeالأربعاء مايو 29, 2013 11:25 am

هل جاءك الموت وانقضى بك الأجل !! لاتحزن تستطيع التغريد رغم ذلك !! Twitter-mati
لقد بلغ تعلق بعض المغردين بتويتر أنه أصبح يفكر كيف يستطيع التواصل مع العالم ويستمر بالتغريد حتى بعد انقضاء الأجل والنزول في القبر !!

وبالفعل هناك بعض المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة ولكن أغلبها يعتمد على تحديد وقت لاحق للتغريده ،بحيث انك تضع تغريداتك وتحدد لها وقتاً بعد سنين ثم حين يحين الوقت تقوم هذه التغريدات بالإنطلاق، ولكن هذه الطريقة اعتيادية وقت تكون خطره أيضا، فأنت ستضع تغريدات كتبها وأنت مطمئن القلب والسريرة وستبوح بمافي قلبك لتنتشر بعد موتك !! فماذا لو تم إختراق الخدمة وظهرت تغريداتك !! أخشى أنك ستتمنى الموت وقتها ولن تجده ..

على كل حال .. الموضوع هنا مختلف ..

فقد قامت شركة بريطانية بالإعلان عن خدمة تسمىLivesON خاصة بالتغريد بعد الموت، حيث تقوم الخدمة بعد الإشتراك بها بتحليل دقيق وعميق لتغريداتك ومعرفة سلوكك ومعرفة أوقاتك تغريدك والتغريدات التي وضعتها بالمفضلة وأسلوبك بالتغريد والأخبار التي دائماً ما تشاركها وتنقلها بتويتر، فتبني بهذا تحليل كامل لسلوكك وشخصيتك ونمط تغريداتك، ثم بعد موتك وهلاكك ستقوم الخدمة بالتغريد بنفس طريقتك وأسلوبك، أيضا ستقوم انت بتعين وصي ليقوم بتنشيط الخدمة بعد وفاتك لتقوم هي بالتغريد عنك بعد ذلك.

انا طبعا لا أنصح بالإشتراك بمثل هذه الخدمات خاصة التي تحلل سلوكك ونمط حياتك ثم تدرسها وتعرف فلسفتك بالحياة ، لكن قد تكون جيدة لبعض الخدمات العامة بتويتر، الخدمة على وشك الإنطلاق خلال أسابيع يمكنكم متابعتهم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdaa.forumalgerie.net
 
هل جاءك الموت وانقضى بك الأجل !! لاتحزن تستطيع التغريد رغم ذلك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع بلا قيود :: المنتدى العام :: منتدى البرامج والتكنلوجيا :: منتدى الحاسوب-
انتقل الى:  

سحابة الكلمات الدلالية
شات صوتي دردشة صوتية